دليلك إلى طهران

·

·

,
دليلك إلى طهران 1
3/5 – (1 صوت واحد)

مدينة طهران هي قلب ایران النابض. وهي عاصمة الجمهورية الاسلامية الايرانية وتقع في القسم الشمالي من ايران.

على الرغم من ازدحام المدينة يمكن لها أن تضيف إلى سفركم مغامرات جديدة.
يوجد في هذه المدينة العديد من المستشفيات الفندقية ذات الخمس نجوم حيث يمكن أن تستفيدوا من أفضل الاطباء في هذه المستشفيات وأن تحصلوا على أفضل خدمات العلاج فيها. ابتداءً من عملية تصحيح النظر بالليزر ووصولاً إلى جراحة القلب. طهران لديها الجواب الشافي لكل هذه الأمراض.

معالم المدينة

يوجد فی المدينة العديد من المتاحف: متحف سعد آباد، المتحف الوطني في ایران ، متحف العبرة والعديد من الأماكن السياحية الأخرى كالتزلج على الثلوج في شمال المدينة وفي الأماكن الجبلية ومناطق مثل دربند و درکه و ركوب التلفريك في مرتفعات توچال.

كما يوجد في هذه العاصمة العديد من الأماكن السياحية والتي تستحق المشاهدة والزيارة مثل برج ميلاد وبرج آزادي (الحرية) وجسر الطبيعة وحديقة ارم للألعاب الترفيهية وحديقة الطيور وبحيرة جيتكر الصناعية والعديد من المراكز التجارية الضخمة التي يزوروها يومياً آلاف الأشخاص من كل حدب وصوب.

المدينة مزودة بنظام نقل عام وشبكة مترو أنفاق واسع وحديث ويمكنك التنقل فيها براحتك.

كما يمكنك بكل سهولة انتخاب العديد من المراكز الطبية والمستشفيات لإجراء عملية تجميل الأنف والعمليات الجراحية الأخرى وذلك بسبب التنوع الكبير الذي تحتويه المدينة.

ایضا يوجد اماکن للتسوق والتمتع بالأماكن التاريخية في وقت واحد مثل السير في سوق طهران الكبير
والنقطة المهمة الأخرى هي أنك تستطيع التسوق من المولات الضخمة المنتشرة على كامل مساحة المدينة وتستطيع من خلالها توفير الوقت والجهد. لا تقلقوا من الذهاب والاياب والسير داخل المدن لأن معظم الشعب الايراني سيساعدونكم بوجه مبتسم وبكل سرور.


علق لتشارك آرائك معنا